بناء سفينة مستشفى جديدة

Posted by admin
بناء سفينة مستشفى جديدة
 
وافقت مجموعة MSC ومؤسسة MSC وMercy Ships International على بناء سفينة مستشفى جديدة لتوفير الجراحة والتدريب المجاني للآلاف في أفريقيا سنويًا.
 
سيقوم المشروع، المدعوم بتبرع سخي من مؤسسة MSC، بتوسيع أسطول Mercy Ships، مما يسمح للمنظمة بزيادة قدرتها على جهود التدريب والمناصرة.
 
ستحتوي السفينة الجديدة على مساحات معيشة تتسع لحوالي 600 من أفراد الطاقم والضيوف، ومستشفى من طابقين، وست غرف عمليات، ومختبر مجهز بالكامل، ومساحات تدريب متقدمة.
 
وسيمتد المستشفى على طابقين بمساحة 7000 متر مربع، ويضم ست غرف عمليات ومختبرًا مجهزًا بالكامل ومساحات تدريب على أحدث طراز.
 
دخلت MSC وMercy Ships في شراكة منذ عام 2011 لتشغيل سفن المستشفيات، حيث توفرMSC الدعم اللوجستي وتوصيل الإمدادات بالحاويات ودعم البنية التحتية. تتراوح خدمات MSC من وكالة الشحن المحلية ومناولة المحطات إلى الخدمات اللوجستية والتخزين والنقل الداخلي. قدمت MSC أيضًا المشورة الفنية لتصميم سفينة جديدة لتحسين الكفاءة.

اترك تعليقاً

This website uses cookies and asks your personal data to enhance your browsing experience. We are committed to protecting your privacy and ensuring your data is handled in compliance with the General Data Protection Regulation (GDPR).